الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة أولاد إبراهيم بأمن ولاية سعيدة تضع حد لمروجي المخدرات وتحجز أزيد من 44 مليون سنتيم من عائدات الترويج.

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة أولاد إبراهيم بأمن ولاية سعيدة، من توقيف شخصين (02) تتراوح أعمارهم مابين 44 و58 سنة عن قضية الحيازة والتخزين والنقل للمخدرات (كيف معالج) بصفة غير شرعية قصد البيع في الوسط الحضري.

العملية تمت على اثر ورود معلومات إلى ذات الفرقة مفادها قيام شخص بترويج المخدرات على مستوى احد أحياء مدينة أولاد إبراهيم بولاية سعيدة ، حيث تم تحديد هويته و توقيفه ، و  بعد اخضاعه لعملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته  على قطعة من المخدرات (كيف معالج) قدر وزنها بـ 5,5 غرام .

إستمرارا للتحقيق تم  تحديد هوية ممونه الرئيسي ، القاطن بإحدى البلديات المجاورة  وبعد استصدار إذن بالتفتيش الصادر عن السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا تم تفتيش مسكنه ، حيث أسفرت العملية على ضبط و حجز  كمية من المخدرات (كيف معالج) قدر وزنها بـ  190,47 غرام  ومبلغ مالي قدره :444750.00 دج من عائدات بيع هذه السموم لتقدر الكمية الإجمالية المحجوزة بـ 195,97 غرام من الكيف المعالج .

الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سعيدة تحجز 566 قرص مهلوس من نوع بريغابالين 300 ملغ.

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سعيدة ، نهاية الأسبوع الفارط من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة عن قضية الحيازة والترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية قصد البيع في أوساط الشباب.

العملية تمت بناءا على ورود معلومات إلى ذات الفرقة مفادها قيام احد الأشخاص بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى احد أحياء مدينة سعيدة ، الأبحاث والتحريات أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه ، ليتم ضبط وحجز بحوزته على كمية من المخدرات (كيف معالج) قدر وزنها بـ 70,08غرام و 566 قرص مهلوس من نوع بريغابالين 300 ملغ ، بالإضافة إلى مقص وكيتار ومبلغ مالي قدره :45000 دج من عائدات الترويج.

بعد إتمام الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقدمهم  بموجبه أمام السيد/وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة.

Share.

Leave A Reply