وضعت مصالح أمن ولاية البليدة, إجراءات وتدابير وقائية على مستوى الطرق والأحياء خصوصا في النقاط السوداء التي تشهد انسدادا وعرقلة في حركة المرور على اثر التقلبات الجوية التي شهدتها ولاية البليدة والولايات المجاورة.

مصالح أمن ولاية البليدة تعمل منذ بداية تهاطل الأمطار،على ضمان انسيابية مرورية من خلال تكثيف الدوريات الراكبة والتمركز على مستوى الطرق الرئيسية والفرعية والطرقات ناهيك عن الاستعانة بفرق “الدراجات النارية” داخل المناطق الحضرية والعمرانية وخارجها.

كما تعمل عناصر الشرطة على إخلاء الممر الاستعجالي تحسبا لأي طارئ بالإضافة إلى “التدخل الآني والفوري حيال أي سيارة تكون في حالة عطب من قبل الوحدات العملياتية بالميدان “.

كما تقوم وحدات شرطة حماية البيئة والعمران, بالتبليغ عن النقاط السوداء التي تشهد بالوعات ومجاري تشهد انسدادا كبيرا أدى إلى عرقلة حركة المرور أو قطع الطريق بصفة كلية.

على صعيد آخر، “مختلف مصالح أمن ولاية البليدة، كثفت من خرجاتها التحسيسية لفائدة سائقي مختلف المركبات” والتي تتضمن جملة من النصائح والإرشادات المتعلقة بضرورة احترام قانون المرور وقواعد السياقة السليمة أثناء التقلبات الجوية، وتذكيرهم بالدعائم الاتصالية التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني الرقم الأخضر 15/48 ورقم النجدة 17 وكذا تطبيقة ألو شرطة الموضوعة تحت تصرفها للتبليغ عن انشغالات

Share.

Leave A Reply