1473 عون وخلية متابعة للسهر على نجاح ” الشان ” بوهران


تحت إشراف السيد مدير الحماية المدنية لولاية وهران العقيد سويكي محفوظ رافقت مديرية الحماية المدنية لولاية وهران السلطات المحلية الولائية في مختلف المراحل والإجراءات التحضيرية من خلال القيام بخرجات ميدانية إلى مختلف المنشآت الرياضية ومرافق الإيواء والفنادق للوقوف على مدى مطابقتها لمعايير السلامة والأمن المنصوص عليها طبقا للقوانين والنظم السارية المفعول.
كما ضبطت مديرية الحماية المدنية لولاية وهران آخر الترتيبات من أجل المساهمة في إنجاح الحدث الإفريقي الرياضي الهام رفقة مختلف الهيآت وذلك بوضع مخطط أمني وصحي خاص بمختلف الهياكل والمنشآت الرياضية وكذا المرافق والفنادق ومختلف الأماكن والمسارات السياحية لولاية وهران.


تم من خلاله تجنيد 27 وحدة عملية للحماية المدنية موزعة عبر كامل تراب الولاية مع تسخير كافة الوسائل البشرية والمادية تمثلت في :
11 سيارات إسعاف من بينها 02 طبية
03 شاحنات أول نجدة
01 سيارة إسعاف طرقي
02 سيارة إنارة
06 دراجات نارية
99 ضابط و 11 طبيب
1473 عون حماية مدنية من مختلف الرتب من بينهم 22 مؤطر و 415 أعوان حماية مدنية مكلفون بمهمة تقديم الإسعافات والتدخلات في الملعب وعلى حواف الملعب ويضمنون التدخل الفوري كأعوان ملاعب.
بالإضافة إلى تنصيب مركز طبي متقدم على مستوى المركب الأولمبي هدفي ميلود يضم وسائل وتجهيزات طبية مع أطباء وممرضين تابعين للحماية المدنية و يضمن تقديم الرعاية الطبية للمناصرين واللاعبين بالتنسيق مع زملائنا من مديرية الصحة.
كما سيتم تنصيب خلية سهر ومتابعة كل ما يتعلق بالبطولة الإفريقية على مستوى مركز التنسيق العملي المتواجد بالوحدة الرئيسية للحماية المدنية.

Share.

Leave A Reply