أعلن المقهى المسرحي أيفاس المتواجد بالمركز التجاري الحاجة فاطمة بولاية وهران ، عن إقامة عرض ستانداب يوم 31 أوت 

العرض سيكون من تأدية كل من صانع المحتوى بوعولة محمد خليفة المكنى بإسمه الفني khalifa bmk ، و صانع المحتوى أدم كاسوري ، وهذا العرض يعد ثان ظهور لهما في المقهى الذي سبق ذكره.

للتذكير فإن khalifa bmk لا يعد كونه صانع محتوى فحسب ، بل هو في الأساس مؤدي ستانداب مسرحي حيث تلقى دروس في المسرح ، و تتلمذ على يد محمد ميهوبي الغني عن التعريف ، و إستطاع خليفة أن يمزج بين المسرح و صناعة المحتوى ، لينتج لجمهوره نوعا فريدا من الكوميديا ، دون نسيان الإشارة إلى الطابع الإجتماعي الذي يظفيه خليفة على فيديوهاته .

أدم كاسوري هو أيضا إنطلق من المسرح ، وتعلم أساليب وقواعد التمثيل المسرحي ، وكان حبه و شغفه بفن الستانداب هو دافعه الأول إلى ذلك ، ولجأ إلى صناعة المحتوى دون تخليه عن قواعد التمثيل المسرحي ليواصل في إبداعاته في هذا المجال .

الملفت في الأمر أن تذاكر العرض قد نفذت قبل أربعة أيام من موعد الستانداب ، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على المحبة و الإحترام اللذان يكنهما الجمهور للثنائي خليفة و أدم و الشعبية التي تعد ثمرة الجهد و الإجتهاد و الإيمان النابع من خليفة و أدم إتجاه ما يقومان به ، بالتوفيق لهذا الثنائي في مسيرتهما و على امل رؤيتهما في عروض أخرى .

م.إهاب سفيان

Share.

Leave A Reply