بعد تبليغ لأحد المواطنين عبر فايسبوك “شرطة البليدة”
الأمن الحضري بني تامو توقف مسبوق وتحجز كمية من المؤثرات العقلية

استمرارا للمجهودات المبذولة في مجال محاربة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت مصالح الأمن الحضري بني تامو بأمن دائرة وادي العلايق لأمن ولاية البليدة ، من الإطاحة بشخص مشتبه فيه ، يبلغ من العمر (46) سنة ، مسبوق قضائيا، ينحدر من ولاية البليدة، ينشط في ترويج المخدرات مع حجز كمية من المؤثرات العقلية .

العملية جاءت بناءا على تبليغ لأحد المواطنين عبر الماسنجر الخاص بالموقع الرسمي لفا يسبوك “شرطة البليدة” يفيد عن قيام أحد المسبوقين قضائيا ، ببيع و ترويج المؤثرات العقلية على مستوى مقر سكناه ، حيث لوحظ تردد العديد من الأشخاص عليه من أجل شراء هاته المادة.
تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، سطرت الضبطية رفقة عناصرها خطة أمنية وتم تكليف عناصر المصلحة لتكثيف الأبحاث و التحريات لغرض تحديد هوية المشتبه فيه مع تحديد نمط مزاولته لهذا النشاط غير المشروع، لغرض إحباطه.
عملية الترصد للمشتبه فيه ليلا أسفرت عن توقيفه ، على مستوى أحد أحياء مدينة بني تامو ، كما أن تنفيذ إذن تفتيش المشتبه فيه أفضى إلى ضبط كمية من المؤثرات العقلية على مستوى إحدى الغرف .

العملية أسفرت على حجز وضبط كمية من المؤثرات العقلية تقدر بــ: (84) قرص من مختلف الأنواع ، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ (2500دج)، سكين من الحجم الصغير يستعمل في تقطيع المؤثرات العقلية .

تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة القضائية المختصة، عن قضية حيــازة مخدرات صلبة ومؤثرات عقلية قصد عرضها على الغير بطريقة غير مشروعة مع العود.

 

Share.

Leave A Reply