تحت  الرعاية السامية لوزارة إقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمصغرة يعود صالون الطالب والآفاق الجديدة ”خطوة تور” في طبعته الثالثة عشر عبر  جولة داخل وخارج الوطن هذه المرة في طبعة مميزة واستثنائية.

الطبعة ستشمل صالون المقاولتية، التشغيل والتربصات تحت الرعاية السامية لوزارة إقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمصغرة  والبداية هذه السنة ستكون من تونس يومي 20 و21 أبريل لينتقل الصالون للجزائر العاصمة يومي 24 و25 أبريل ثم  وهران يومي 27 و28 أبريل وغرداية يوم 30 من نفس الشهر وتختتم المرحلة الأولى من خطوة تور نواكشوط العاصمة الموريتانية يومي 30 أبريل و1 ماي 2024.

هذا الحدث المنظم من قبل مؤسسة وين ادفانس هو فرصة لعشرات الالاف من الزوار الشباب للاحتكاك بالجامعات ومدارس التكوين بهدف المساهمة في تنمية الشباب الجزائري من خلال توجيه دقيق وفعال وتوفير فرص الدراسات العليا واكتشاف مختلف التكوينات المتوفرة على المستوى الوطني والدولي وكذا مرافقتهم في تصميم خطة دراسية وفي بناء مشروع مهني.

من جهة أخرى يوفر الصالون عدة فرص للشباب المقاول وبرامج دعم حاملي المشاريع وأصحاب المؤسسات الناشئة او المصغرة بالإضافة إلى عروض عمل والتربصات للشباب.

ستشهد هذه الطبعة حضور أكثر من 100 عارض من كل أنحاء الوطن وكذا عدة دول أجنبية كتونس روسيا، فرنسا، بريطانيا وكندا.

يضم هذا الصالون على هامشه برنامج غني بالانشطة التدريبية المجانية إضافة إلى محاضرات وورشات عمل حول العديد من المواضيع والاختصاصات.

Share.

Leave A Reply