هواوي تكرم سفرائها بالجزائر

كرمت، اليوم الأربعاء، شركة هواوي الجزائر للاتصالات سفراءها من أكاديميات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المنتشرة عبر جميع أنحاء التراب الوطني.
انهم 7 طلبة سفراء ، من جامعات ومدارس ومعاهد مختلفة في الجزائر ، عملوا طوال العام كسفراء أو وسطاء بين هواوي والطلبة. يتمثل دورهم في توعية وتبادل المعلومات مع زملائهم الطلبة.
و تهدف هواوي ، من خلال سفرائها ، إلى مساعدة الطلبة والشباب الجزائريين للعبور من الدراسات النظرية إلى الميدان المهني، مع توفير فرص التكوين وتبادل المعلومات حول المواهب مع الشركاء الجزائريين لمساعدتهم على تحسين قابليتهم للتوظيف.
اليوم ، أنشأت هواوي أكثر من 40 أكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالشراكة مع الجامعات والمدارس والمعاهد الجزائرية. من خلال التركيز على هذا البرنامج ، تتيح هواوي للمواهب الجزائرية الشابة إمكانية الحصول على شهادات في مجالات مختلفة مثل AI و IOT و Data و Cloud و 5G وغيرها …. بالأرقام ، اعتمدت هواوي 90 طالبًا في عام 2019 وتخطط للوصول إلى 2000 معتمد في عام 2022 بين الطلبة والمكونين.
في الواقع ، تتيح هواوي جميع دوراتها للطلاب عبر الإنترنت. وهي طريقة للتواصل مع أحدث الحلول والمعدات وتجربتها ، مما سيتيح للطلية اكتساب المعرفة والخبرة الحقيقية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

نبذةٌ عن “هواوي”
“هواوي” شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.
تتميز محفظة “هواوي” الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم “هواوي” لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.
تؤمن “هواوي” بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست “هواوي” عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 195,000 موظفاً تقريباً.

Share.

Leave A Reply