” GUIDE ORAN ” تعود في إصدار خاص بألالعاب المتوسطية  ​​ORAN 2022

بناءً على نجاح الإصدارين الأخيرين ، سيتم إصدار الدليل السياحي المطبوع “Guide Oran” في نهاية شهر يونيو في إصدار خاص من JM 2022.

هذا المشروع ، الذي بدأته ونفذته الوكالة الاستشارية Win adventS Agency بالتعاون مع مؤسسة إدارة خدمات المطارات في وهران “EGSA / Oran” ، يقدم لزوار مدينة وهران تدفقًا مهمًا من المعلومات العملية. مدرج في ثلاثة (03) وسائط مختلفة: كتيب عملي وموقع إلكتروني وتطبيق للهاتف المحمول متاح على جميع منصات التنزيل.

سيتم توزيع كتيب “دليل وهران” مجانًا خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​على جميع زوار مدينة وهران. مطبوع بشكل مضغوط ، يحكي قصة وهران ويعرض ثقافتها ويعرض معالمها التاريخية المختلفة ، كما يكشف هذا الكتيب الصغير عن أسرار حدائق وحدائق المدينة ويقدم نزهة جميلة على شواطئها وغاباتها وغيرها. اماكن سياحية. كلها مصحوبة بدفتر عناوين لأماكن الإقامة وتناول الطعام والاستمتاع باستكشافها في العاصمة الغربية.

بوابة الويب www.guide-oran.com هي واجهة حقيقية لوهران حيث يمكنك العثور على أخبار المدينة ، تقويم الأحداث ، الأوراق الفنية للمعالم وأماكن الزيارة المختلفة ، شبكات النقل بالإضافة إلى ثراء و دليل عملي للمطاعم والفنادق والمنشآت الأخرى بالمدينة.

“دليل وهران” هو أيضًا تطبيق للهواتف الذكية متاح للتنزيل مجانًا. عملي وسهل الاستخدام ، فهو يساعد في تحديد موقع جميع نقاط الاهتمام والأماكن التي يجب زيارتها في الباهية مع الإشارة إلى الطرق للوصول إلى هناك. هناك أيضًا شبكات نقل مثل خطوط الحافلات المختلفة وطريق الترام.

يهدف هذا المشروع ، الذي يستهدف السياح ، إلى الترويج لوجهة وهران ، ودعم زوار المدينة أثناء إقامتهم من خلال تسهيل الوصول إلى المعلومات وتقديم الأفكار والنصائح حول ما يجب القيام به وما يجب زيارته

Share.

Leave A Reply