فيات Fiat تطلق سيارتها الجديدة في الجزائر حيث تستعد الشركة الايطالية لتجديد استحواذها على سوق السيارات الجزائرية بإطلاق موديلها الجديد غراند باندا Grande Panda، والذي سيُنتَج في مصنعها بولاية وهران . يتميز هذا الطراز الجديد بهيكل مكعب الشكل ويعتمد على نفس المنصة التي تعتمد عليها سيارة سيتروينCitroen C3 الفرنسية الشائعة مؤخرا بين المستهلكين الجزائريين، مما يجعله يتمتع بصلابة وأناقة فريدة.

Grande Panda.. تصميم مبتكر وأداء متفوق

لقد اختارت فيات الكشف عن الجيل الجديد من باندا في الذكرى الـ125 لتأسيس العلامة التجارية فيات Fiat في 11 يوليو، مما يعكس أهمية هذه المناسبة. يتميز الموديل الجديد من باندا بحجمه الأكبر مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث يبلغ طولها 3.99 أمتار فقط، ولكنه يبقى الأقصر ضمن مجموعة سيارات ستيلانتيس Stellantis. تعتمد غراند باندا على نفس المحركات المستخدمة في سيتروين C3Citroen، والتي تحتوي على محرك بنزين بقوة 100 حصان، ومحرك هجين Hybride، وأخرى كهربائية بقوة 113 حصان.

رغم التشابه التقني بين باندا Panda وC3، إلا أن باندا تتميز بهيكلها المكعب والعملي الذي يزيد من المساحة الداخلية ويوفر مرونة كبيرة في الاستخدام، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي وللرحلات العائلية

Share.

Leave A Reply