“عافية” تطرح منتجا جديدا ضمن صالون الـSIAG بجودة عالية ومذاق متميز
طرحت العلامة التجارية الرائجة ذات الاسم الواسع في مجال الصناعات الغذائية “عافية” منتوجها الحديث المتمثل في “التونة” بنوعيها، الزيت والطماطم، في السوق المحلي الجزائري، حيث استعرضت المنتج خلال فعاليات الطبعة الـ11 للصالون الدولي للصناعات الغذائية SIAG, ووفقما كشف عنه السيد محمد عادل شنوف مسؤول التسويق التجاري بالشركة، لـ ديزاد أنفو لاين، فإن الاسم الكبير للشركة وثقة المستهلك فيما تقدمه من مواد موجة للاستهلاك، جعل منها تعمل على تقديم نوعية تونة جيدة تتوافق معه، ومع سياسة “عافية” التي – يضيف ذات المسؤول- قامت إلى جانب تقديم المنتج أمام المستهلك للتذوق، بمركز الاتفاقيات محمد بن احمد الميريديان بوهران، على تنظيم أيضا حملة تحسيسية لفائدته، في إطار التوعية بخطورة بعض أنواع زيت الزيتون مجهولة المصدر والمغشوشة التي تطرح عبر الأسواق للبيع، في حين يتم تعبأتها في قارورات مستعملة تخص المياه والمياه الغازية، قائلا في الشأن أن الشركة تعمل على ضمان جودة كافة المنتجات الغذائية التي توفرها، والمتعلقة بالزيوت ومشتقاتها.
في سياق أكد مسؤول التسويق، أن “عافية” تعمل حاليا ضمن خطة التواجد عبر أسواق عالمية خارجية لتحقيق قفزة نوعية في مجال التصدير، بهدف تطوير الصناعات الغذائية دون الابتعاد عن مجال نشاط الشركة في الزيوت ومشتقاتها.