استقبل صبيحة اليوم الاربعاء 02 أوت الجاري، والي ولاية سيدي بلعباس سمير_شيباني بمكتبه ممثلين عن انصار فريق اتحاد بلعباس

بحضور السادة

رئيس الأمن الولائي

رئيس الديوان

يأتي اللقاء نزولا عند طلب انصار فريق الاتحاد الذين عبروا عن رغبة ملحة لإنقاذ فريق اتحاد بلعباس من حالة التأزم التي يشهدها الفريق .

حيث استمع السيد الوالي بإهتمام الى المطالب والانشغالات التي طرحها عليه ممثلو الانصار والتي نجم عنها تأخر في تحضيرات الفريق للموسم الكروي المقبل بسبب عجز مسيري الفريق عن ايجاد الحلول .

من جهته ثمن السيد الوالي التفاف مناصري و محبي اتحاد بلعباس حول النادي الرياضي الأول في الولاية ، مؤكدا للانصار أنه لم ولن يتوانى في الوقوف مع الفريق الذي اعتبره احدى معالم الولاية ، أين تعهد لهم بوضع خارطة طريق للفريق تمكنه من تجازو ازمته الحالية من خلال تقديم اعانة مالية تسمح للفريق بالانطلاق في التحضير للموسم المقبل بشرط تعيين محافظ حساب جديد للفريق وعقد جمعية عامة موسعة تكون منظمة وشفافة تشرف عليها السلطات المحلية.

كما دعا السيد الوالي انصار ومحبي الفريق بتقديم وترشيح اشخاص ذو كفاءة ومصداقية نابعة من حب الفريق بهدف وضع الفريق في السكة الصحيحة .

من جانبهم ثمن ممثلو انصار الاتحاد القرارات التي اتخذها السيد الوالي والتي تصب في صالح الفريق و تجاوبوا مع الحلول والاقتراحات التي تفضل بها السيد الوالي ،والتي كانت الشغل الشاغل لدى انصار ومحبي الفريق وتجاوبوا معها.

Share.

Leave A Reply