والي ولاية وهران يجوب اجنحة الصالون الدولي للمرقيين العقاريين والسكنات الذكية ايلوجيا ويشجع المرقيين لمواصلة ابداعهم في مجال بناء السكنات الذكية.

أشرف والي وهران سعيد سعيود على افتتاح الصالون الدولي للمرقين العقاريين و السكنات الذكية “إيلوجيا بقصر المؤتمرات “محمد بن أحمد” بوهران في طبعته العاشرة .
حيث طاف بمختلف أجنحة المعرض الذي يجمع عددا معتبرا من المرقيين العقاريين، منتجي الأثاث و الديكور، صانعي النوافذ و الأثاث و الحمامات و الحنفيات ذات الجودة العالية التي ابهرت الزوار والوافدين الى الصالون سيما المهتمين بالقطاع الذين انتظروا سنة لعودة الصالون وبالمفاجأت وخلال تجول الوالي باجنحة الصالون ابدى ارتياحه للمنتوج المحلي والاثاث المحلية ذات الجودة العالية التي زادت الصالون جمالا وفي نفس الزيارة دعا والي وهران كافة المرقين العقاريين إلى تطوير مشاريعهم، واحترام القانون في إنجاز المشاريع السكنية و الحد من الفوضى، وعدم وضع مواد البناء على الأرصفة والمساحات الخضراء، للمحافظة على جمال المدينة
و تهدف هذه التظاهرة الاقتصادية إلى خلق فضاء لتبادل الخبرات بين مختلف المهنيين وربط علاقات شراكة مع المؤسسات الأجنبية المشاركة.
الصالون الدولي للمرقيين العقاريين والسكنات الذكية ايلوجيا الذي جمع بين 126 عارض،من بينهم 36 أجنبيا اغلبهم من تركيا، الصين، سويسرا، الامارات العربية المتحدة و اسبانيا.

Share.

Leave A Reply