مناخ ملائم ووفرة المنتوج المحلي بادية على نجاح الطبعة العاشرة لصالون العقار.

ابدى العشرات من المرقيين العقاريين والمتعاملين الاقتصاديين الموزعيين عبر اجنحة الصالون الدولي للمرقيين العقاريين والسكنات الذكية ايلوجيا بوهران في اليوم الثاني عن اعجابهم وارتياحهم الكبيرين نتيجة الاجواء الملائمة بالإضافة الى التطور الكبير الذي وصل اليه مجال الترقية العقارية سيما خلال الطبعة العاشرة التي اعطت لمسة حديثة وراقية ابهرت المشاركيين الوافدين داخل الوطن وخارجه.

وما زاد من اعجاب اصحاب المؤسسات الأوفياء للصالون هو  المنافسة القوية للشركات الاجنبية كالشركات الصينية والتركية وكانت الفرصة امام المرقيين العقاريين المحليين من اجل تبادل الخبرات وابرام اتفاقيات بينهم.

الطبعة العاشرة مميزة عن باقي الطبعات نظرا للمنافسة القوية وكدا اقبال كبير للزبائن كما كانت  لشركة التامينات تراست راي جدي واخر في الطبعة كونهم  متواجدين بكل القطر الوطني وهي متعددة الجنسيات  وتقوم على تقديم الخدمات باسعار تنافسية ولديها علاقة كبيرة مع الصالون الخاص بالعقار والعقار مهم بالنسبة لها.

اما مؤسسة” قايا”  الصينية  المتخصصة في البناء وبيع السكنات وسط المدينة صديقية بالي والتي تحتل المراتب الاولى في عدد المشاريع ونوعية وجودة سكناتها وخدماتها وتقديم تسهيلات للزبائن للحصول على سكن لائق وراقي و مجهز باحدث الاثاث فالزبائن يبحوث عن النوعية الجيدة .

وبالمناسبة  يتم عرض تخفيضات في الاثاث بالصالون ونهاية السنة كما اكد مرقون عقاريون اخرون على ان “الثقة بين المرقي والزبون هي الاهم في الوقت الحالي.

وهناك نماذج اخرى لشركان مثل ” اوزقيير ايموا” مختصة في البناء التي ابدى ممثلوها  ارتياحهم  للحضور الكبير  للزوارلجناحهم رغم انها اول مشاركة للمؤسسة ما دفعهم لتقديم التخفيضات في مجال الترقية العقارية ومنتوجاتها الخاصة بالاثاث واعادة تهيئة السكنات بتقنيات حديثة وراقية وتجهيزها باثاث ذات نوعية راقية .

ليبقى الصالون الدولي للمرقيين العقاريين والسكنات الذكية ايلوجيا في طبعته العاشرة مميزا بتنظيمه المحكم وحسن استقباله للمشاركيين الذين استحسنوا الطبعة .

Share.

Leave A Reply