عروض من الهند وموريتانيا وليبيا


نشأ اللاعب بوعزة محمد الأمين كلاعب كرة قدم في مدرسة وداد تلمسان حيث لعب كمدافع أيسر ، وقد لعب بعدة فرق في كل الأقسام حتى بلغ 29سنة ، اين وجهت له العديد من العروض خارج الوطن .

اللاعب بوعزة وللتذكير فقد لعب لفريق وداد تلمسان و مولودة وهران و اتحاد مغنية و الرمشي و شباب المشرية و شباب بئر توتة و وفاق تبسة مولودية باتنة و إتحاد فنوغيل الذي ضيع فرصة الصعود في المباراة الفاصلة ضد مولودية البيض في الموسم المنصرم

انضم خلال الموسم الحالي لشباب إليزي و قد أدى موسم جيد لحد الان حيث توج مرتين كأحسن لاعب في الشهر و تلقى عدة عروض من خارج الوطن من بينها ليبيا و موريطانيا و الهند .

هذه العروض فتحت الشهية لطموحات اللاعب تقمص الوان أحد الفرق الكبيرة لاظهار الإمكانيات التي يتمتع بها ، متمنيا وبكل ثقة في النفس استدعاؤه للفريق الوطني والدفاع عن الألوان الوطنية.

هذا اللاعب الطموح يعتبر اللاعب شمس الدين نساخ افضل لاعب بالبطولة الوطنية كلاعب يتقن الأداء وشخصية محترمة أما بالنسبة للاعبين الأجانب فيفضل الأسطورة كريستيانو رونالدو .
ثلاثة عروض ينتظر الفصل فيها واختيار الأفضل من اجل دخول عالم الاحتراف وهو الذي عرضت عليه أندية من ليبيا وموريتانيا والهند فرصة التعاقد معها والاستفادة من خدماته ، ومن خلال حديثه يؤكد أن الفريق الموريتاني الأقرب للامضاء له.

رغم تألقه وتلقيه عروضا خارج الوطن يبقى يحن لفريقه الام الذي يعيش وضعية صعبة متمنيا للوداد التلمسانى من كل أعماق قلبه الخروج من هذه الوضعية في أسرع وقت ممكن لأنه ترعرع فيه وبفضله صنع اسما في عالم المستديرة .

Share.

Leave A Reply