اصبح حضور الفنانة نوال عواق عبر شاشات التلفزيون يكاد لا ينقطع في عديد من الاعمال صنعت نجوميتها وكتبت اسمها في عالم التمثيل بحروف من ذهب ، ولاطلاع جمهورها بجانب من حياتها الفنية جمعنا معها حوار صحفي عبر العالم الافتراضي في مجموعة من الاسئلة لم تبخل علينا بالاجابة عليها .

  • من هي الفنانة نوال ؟

الفنانة نوال عواق ممثلة مسرحية خاضت تجارب مع الخشبة طيلة 17 سنة من مشوارها الاحترافي حيث  خضعت لتكوين دام 09 سنوات باحد المدارس الخاصة فس مدينة قسنطينة ، كما سجلت حضورها في العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية، كما شاركت نوال في مهرجانات وطنية ودولية ، وتعاملت مع فنانين ومخرجين كبار امثال علاوة زرماني وعنتر هلال وفوزي بن براهيم وراسين تونسي ، علي عيساوي ،وحازورلي ويوسف هبة وحمزة بلحاج ،روباش وابراهيم لحبييب وحسين ناصف وحويذق وماتزال نوال تعانق خشبة مسرح قسنطينة الذي تعمل به حاليا .
-اي الاعمال التي فشلت فيها نوال ؟
تقول نوال الحمد لله كل اعمالي نالت اعجابي سواء في السينما او المسرح او التلفزيون كوني عملت وتعلمت مع ومن عمالقة الفن والتمثيل.

  • ماجديد اعمالك وماهو الدور الذي تتمنى نوال اداءه ؟
    نوال : قريبا سيكون عمل جديد واتمنى اداء دور مجاهدة معروفة واجسد دور هذه الشخصية اذا ما منح لي شرف هذا الدور.

اخيرا ، لو لم تكن نوال فنانة ماذا ستختار؟
نوال : نوال خلقت للفن لكن لو قادتني الحياة الى عالم اخر ساختار المحاماة من اجل الدفاع عن المظلومين والمحقورين .
بعد حوار لم تبخل فيه نوال بالاجابة عن اسئلتنا تكون نوال الفنانة قد فتحت لنا قلبها كممثلة و محامية ومواطنة في ابسط اشكال التواضع والمحبة.

Share.

Leave A Reply